الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

قوات الردع المغربية تتوعد بالإنتقام من مجموعة Anonymous






أعلنت "قوات الردع المغربية بداية حرب إلكترونية هدفها الإنتقام من أخطر الهاكرز العالميين و المبحوث عنهم من طرف الإنتربول أنونيموس
و يأتي هذا كرد من طرف قوات الردع المغربية على سلسلة من الهجمات الإلكترونية التي إستهدفت سلسلة من المواقع الإسلامية كان اخرها تدمير الموقع الرسمي للإخوان المسلمين بمصر كما قامت قوات الردع المغربية بنشر فيديو وهو عبارة عن رسالة تحدي وإعلان التاسع عشر من نونبر كتاريخ ليوم الإنتقام من “الأنونيموس” و توعدتهم بيوم سبت أسود .

وهذا التصريح الحرفي للمجموعة المغربية :

"بتعرض المواقع الإسلامية لهجومات مكثفة من طرف الأنونيموس، لأسباب دينية بحثة، ودوافع عنصرية أكيدة، تكون هذه الأخيرة قد خرقت قوانين الهاكر الأخلاقي، ومست جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
انتهاك حرمة الإسلام واستهداف المواقع الإسلامية من طرف الأنونيموس بدون سبب يذكر، وبدون أن يكون لها دافع سوى تلك الضغينة التي يحملها الغرب تجاه ديننا الحنيف، جعل قوات الردع المغربية تتخذ قرارها بالوقوف في وجه الأنونيموس والتصدي لأي عدوان تجاه ديننا الحنيف.
إن كانت قوات الأنونيموس قد أعلنت بهذا تحديها السافر للإسلام، فنحن من هذا المنبر نعلن تحدينا الكامل لمنظمتهم الواهية وتأييدنا الكامل للاختراق الذي قام به الهاكر البكستاني وتدميره لقاعدة بياناتهم.
ومن جهتنا تعلن قوات الردع المغربية رسميا أنها ستفتح فوهات نيرانها على موقع الأنونيموس بهجمات لن تتوقف وذلك يوم 19 من نونبر وأنها ستجعل من موقع الأنونيموس عبرة لكل من سولت له نفسه أن يراهن على تعاضد المسلمين مع بعضهم البعض.
اليوم التاسع عشر من نونبر سنجعله السبت الأسود للأنونيموس، كابوسا لن ينتهي، ونهاية لغرور هذه المنظمة.
قريبا..
قوات الردع المغربية ستسقط أقنعة الأنونيموس

you Are Anonymous WE Are Your Nightmare

you Are Legion WE Are MoroccanKingdom Power

you Do Not Forgive WE ALSO

Do Not Forget JUST REMEMBER US

Even if you Attack the Muslim Sites, You Will Be Our Only Target

Revenge Operation 19/12011
MoroccanKingdom Team"

وهدا الفيديو الرسمي.الفيديو غني عن كل تعليق :

http://youtu.be/UbJgIJ0I6KA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق